كلام جدعان

منتدى كلام جدعان اكبر منتدى ترفيهى وفنى واخبارى وشامل كل المواضيع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خلال ايام مهاجم برازيلى فى تدريبات الاهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اخيرا اتجرات
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 169

مُساهمةموضوع: خلال ايام مهاجم برازيلى فى تدريبات الاهلى   الأحد يناير 03, 2010 12:53 pm

يصل خلال أيام مهاجم برازيلي للاختبار بالنادي الأهلي والذي رشحه منير حسن وكيل اللاعبين ويدعي اديلسون بريرا يلعب بنادي فلامينجو البرازيلي وهو مهاجم صغير السن ويخضع المهاجم البرازيلي للاختبار تحت اشراف حسام البدري المدير الفني فور عودته من كندا السبت القادم ويقود المران في اليوم التالي وفي حالة ظهور اللاعب بمستوي طيب سيتم التعاقد معه.. ايضا يبحث الاهلي عن بعض اللاعبين الافارقة لتدعيم صفوفه في ظل رغبة اكثر من لاعب الرحيل مثل بركات ومتعب وفي حالة التعاقد مع اي لاعب اجنبي أو أفريقي سيكون علي حساب أمير سعيود اللاعب الجزائري المعروض للبيع بعد استبعاده من القائمة الافريقية التي شملت 27 لاعباً.
وتسابق لجنة الكرة بالأهلي والجهاز الفني الزمن للتعاقد مع لاعب أو اثنين خلال فترة الشتاء حتي يتسني اعدادهم جيدا قبل انطلاق مباريات الدور الثاني للدوري العام.
معسكر السخنة
من جانبه قال هادي خشبة مدير الكرة بأن الجهاز الفني اختار اقامة معسكر الفريق المغلق في العين السخنة خلال الفترة من 11 حتي 20 يناير القادم ويتخلل المعسكر اداء مباراتين وديتين يومي 13. 19 الاولي مع اكاديمية الفتي العربي والثانية مع احد اندية السويس بعدهما يعود الفريق للقاهرة لاستكمال باقي برنامج الإعداد استعدادا لانطلاق الدور الثاني للدوري العام.
شريف وشبيطة
اضاف هادي خشبة ان شريف عبدالفضيل ومصطفي شبيطة لاعبي المنتخب الوطني سينتظمان في تدريبات الفريق بعد غد السبت اما احمد عادل عبدالمنعم فسيسافر مع المنتخب علي ان يعود للانتظام في تدريبات الفريق.
أشار خشبة إلي أن الفريق يواصل تدريباته اليوم بملعبه بالجزيرة علي ان يحصل الفريق علي راحة الجمعة القادم قبل ان يستأنف التدريبات السبت.
كان الفريق قد واصل تدريباته تحت اشراف علاء ميهوب المدرب العام ومحمد يوسف المدرب المساعد واحمد ناجي مدرب الحراس وشهد المران انتظام الثنائي وائل شفيق العائد بعد غيبة وايضا محمد خلف الذي كان حصل علي اجازة لإعلان خطوبته ايضا اكتفي الثنائي محمد بركات وحسام عاشور بأداء تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب دون المشاركة في المران الجماعي.
بينما يواصل الثلاثي معتز إينو وأحمد السيد وأحمد بلال التدريبات العلاجية كل علي حدة الي جانب تدريبات الجمانزيوم.
ايضا يواصل محمد أبو تريكة التدريبات التأهيلية المنفردة إلي جانب تدريبات السباحة والمعروف ان الجهاز الفني كان قد منح أبو تريكة راحة سلبية.
كما عاد ايضا للانتظام في التدريبات رمزي صالح بعد عودته من بلده فلسطين وكذلك هاني العجيزي.
دورة تدريبية
أكد هادي خشبة مدير الكرة بأن هناك دورة تدريبية تابعة للاتحاد الدولي ستقام بالقاهرة خلال الفترة من 15 إلي 20 الشهر القادم وان الاهلي حريص علي المشاركة بأبنائه في مثل هذه الدورات العالمية للاستفادة والاطلاع علي احدث النظم العلمية والعالمية.
عروض للنجوم
علي الجانب الآخر اكد هادي خشبة ان النادي تلقي اكثر من عرض من بعض اندية الدوري الممتاز يطلب التعاقد مع نجوم الفريق خلال فترة الشتاء فقد طلب نادي حرس الحدود التعاقد مع احمد بلال بينما طلب نادي طلائع الجيش التعاقد مع الثنائي أسامة حسني ومحمد خلف إلي جانب طلب نادي المنصورة لوائل شفيق.
قال مدير الكرة ان لجنة الكرة والجهاز الفني يدرس ان هذه العروض جيداً الي جانب استطلاع رأي اللاعبين ومن ثم سنعرض الموقف علي الكابتن حسام البدري المدير الفني عقب عودته من كندا وبعد ذلك سيتم عرض الموقف النهائي علي لجنة الكرة لاتخاذ القرار النهائي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خلال ايام مهاجم برازيلى فى تدريبات الاهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام جدعان :: الملعب الرياضي :: احداث رياضية-
انتقل الى: