كلام جدعان

منتدى كلام جدعان اكبر منتدى ترفيهى وفنى واخبارى وشامل كل المواضيع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يعترض على قرار الاتحاد بإعادة نظام الإستبدال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اخيرا اتجرات
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 169

مُساهمةموضوع: الزمالك يعترض على قرار الاتحاد بإعادة نظام الإستبدال   الأحد يناير 03, 2010 12:47 pm


+
----
-

أعلن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة ممدوح عباس إعتراضه على إعادة نظام استبدال اللاعبين في قوائم الأندية التي أقرها الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال اللواء صبري سراج عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي بأسم النادي أن قرار إعادة نظام الإستبدال غير قانوني في هذا الوقت لأنه لا يجوز قانوناً تغيير اللوائح في منتصف الموسم.

وأكد سراج أن النادي سيرسل مذكرة رسمية لاتحاد الكرة يعترض فيها على إعادة نظام الإستبدال الذى ألغاه الاتحاد مع مطلع الموسم الحالي.

وأشار سراج أن الاتحاد قد تراجع عن إلغاء نظام الإستبدال بعد مطالبة الأهلي بإعادة النظام مرة أخري حتي يتسني له شراء شريف إكرامي حارس مرمي الجونة.

وكان نادي الجونة قد إشترط على الأهلي وجود نظام الإستبدال حتي يتمكن النادي من قيد حارس أخر بعد إنتقال المتألق شريف إكرامي لصفوف الأهلي.

ومن جانبهم أشار مسئولين في الاتحاد المصري أن العمل باللائحة القديمة مستمر حتي الأن لأن اللائحة الجديدة التي تقر بمنع نظام الإستبدال لم تعتمد من الجمعية العمومية حتي الأن.

وفي نهاية تصريحاته أكد المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن مجلس الإدارة سيدرس في إجتماعه غداً الخطوات التي سيتبعها من أجل الحفاظ على حقوقه في قضية أحمد عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود بالإضافة لمناقشة قرار إعادة نظام الإستبدال.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يعترض على قرار الاتحاد بإعادة نظام الإستبدال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام جدعان :: الملعب الرياضي :: احداث رياضية-
انتقل الى: