كلام جدعان

منتدى كلام جدعان اكبر منتدى ترفيهى وفنى واخبارى وشامل كل المواضيع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميدو في ثوب الكبار: فخور بإنجازاتي.. وأعود للاحتراف قريباً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اخيرا اتجرات
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 169

مُساهمةموضوع: ميدو في ثوب الكبار: فخور بإنجازاتي.. وأعود للاحتراف قريباً   الأحد يناير 03, 2010 12:38 pm

أكد أحمد حسام "ميدو" مهاجم فريق كرة القدم بالزمالك أنه فخور بالانجازات التي حققها خلال مشواره الاحترافي وقال إن عشقه للزمالك سبب عودته إليه وان حب الجماهير المصرية بصفة عامة وجماهير القلعة البيضاء وسام علي صدره.
أضاف ميدو في تصريحه ل "المساء" ان استبعاده من صفوف المنتخب الوطني لم يكن مفاجأة له فقط بل لكل الجماهير المصرية بمختلف ألوانها مؤكدا انه يستحق وبشهادة الجميع ان يكون ضمن عناصر المنتخب في هذه الفترة.
وقال ميدو إن صدمة استبعاده من المنتخب لم تقف عنده أو الجماهير بل امتدت لبعض أعضاء الجهاز الفني للمنتخب وبعض اللاعبين الكبار الذين اتصلوا به أثناء الجلسة التي جمعته بممدوح عباس رئيس النادي وحازم إمام عضو المجلس وإبراهيم حسن منسق الفريق وأبدوا استغرابهم وتعجبهم من هذا القرار الغريب.
فخور بمصريتي
أضاف ميدو ان هناك من يتربص به وحاربه طوال الفترة الماضية وقال إنهم شنوا عليه شائعات انه لم يفعل شيئًا لمصر وقال إنه احترف بدوريات أوروبية وكان في كل محفل فخور بأنه مصري مؤكداً أنه سوف ينهي هذا الموسم بالزمالك بيته الذي تربي بين جدرانه وسيعود للاحترافًا مباشرة.
وقال إنه خاض مع المنتخب الوطني 50 مباراة دولية أحرز خلالها 23 هدفًا وهو ما يتمني ان تعرفه الجماهير مشيراً إلي أنه كان يتمني أيضا ان يخرج الكابتن حسن شحاتة ويوضح للجماهير سبب استبعاده من صفوف المنتخب بهذه الصورة المهينة التي لن تقلل من شأنه كلاعب دولي له اسمه الكبير.
وعما تردد حول استبعاده بسبب الاصابة قال ميدو أنا سليم مائة في المائة وكل من شاهدني أقاتل داخل الملعب مع الزمالك أشاد بمستواي مؤكداً أنه لم يتوقع ان يكون جزاء من يعشق بلده وناديه ان يعامل هذه المعاملة السيئة مؤكدا انه برغم ذلك مظلوم في بلده بخلاف لاعبين كبار تضعهم بلادهم علي الأعناق من أمثال دروجبا وصامويل ايتو.
ليس أول مرة
وقال ميدو إن هناك لاعبين استبعدهم الكابتن حسن شحاتة وهاجموه يرفض ذكر أسمائهم وبالنسبة له فقد استبعد أكثر من مرة ولم يخرج بأي لفظ أو عبارة تقلل من شأن المدير الفني للمنتخب الذي تعمد ضمه ثم استبعاده وقال كان أكرم لي عدم الانضمام.
أشار ميدو إلي أن هذا الموقف سيدفعه للأمام وسيرفع من روحه المعنوية ليؤكد للجميع انه لاعب مكسب وورقة رابحة وليس كمالة عدد وقال لن يؤثر أحد علي لاجباري علي اعتزال اللعب الدولي وانتظروني في الدور الثاني مع الزمالك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميدو في ثوب الكبار: فخور بإنجازاتي.. وأعود للاحتراف قريباً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام جدعان :: الملعب الرياضي :: احداث رياضية-
انتقل الى: