كلام جدعان

منتدى كلام جدعان اكبر منتدى ترفيهى وفنى واخبارى وشامل كل المواضيع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإسلام ينتشر في صفوف الأندية الأوروبية .. لاعبو فرنسا يفضلون قضاء الأجازات في مكة والمدينة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اخيرا اتجرات
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 169

مُساهمةموضوع: الإسلام ينتشر في صفوف الأندية الأوروبية .. لاعبو فرنسا يفضلون قضاء الأجازات في مكة والمدينة   الأحد يناير 03, 2010 12:10 pm

اشارت تقارير صحفية سعودية أن العديد من نجوم كرة القدم بالدوري الفرنسي قاموا بزيارة الأماكن المقدسة بعد اعتناقهم الدين الإسلامي، مشيرةً إلي أن الإسلام انتشر بقوة في صفوف الفرق الأوروبية.

ونقلت احدى الصحف عن، تصريحات للسنغالي الأصل الفرنسي الجنسية جاك فاتي مدافع فريق سوشو الفرنسي والذي شارك مع منتخب فرنسا للشباب الفائز ببطولة كأس العالم الأخرية، أنه قام بتغيير اسمه الأول إلي داوود، مضيفاً " أزور مكة للمرة الثالثة".

وقال عمر داف قائد المنتخب السنغالي في مونديال 2002 في تصريحات للصحيفة أن حياته تغيرت بشكل كبير بعدما اعتنق الإسلام، متمنياً أن يكمل مسيرته بنجاح مع فريق بريست الفرنسي.

أما مدافع سوشو الفرنسي، فريدرك دوبلس، فقد قال إنه اعتنق الإسلام قبل عامين، متحدثاً عن شعوره بـ"راحة نفسية وروحانية عظيمة، في الأماكن المقدسة".

وختم التقرير بتصريحات لصالح باهويني ممثل مكتب الهداية الإسلامي بفرنسا أكد فيها أن هناك 17 لاعباً في أوروبا أسلموا خلال الموسمين الماضيين، ومنهم النجم الفرنسي تريزجية وغيره، مشيراً إلي أن شخصيات من المكتب سبق أن قامت بمرافقة لاعبين كبار لأداء مناسك العمرة والحج مثل أنيلكا مهاجم تشلسي الإنجليزي، ونجم المنتخب الفرنسي ريبيري لاعب بايرن ميونخ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإسلام ينتشر في صفوف الأندية الأوروبية .. لاعبو فرنسا يفضلون قضاء الأجازات في مكة والمدينة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام جدعان :: الملعب الرياضي :: احداث رياضية-
انتقل الى: