كلام جدعان

منتدى كلام جدعان اكبر منتدى ترفيهى وفنى واخبارى وشامل كل المواضيع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مرتضى منصور يهاجم حازم امام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اخيرا اتجرات
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 169

مُساهمةموضوع: مرتضى منصور يهاجم حازم امام   الأحد يناير 03, 2010 11:30 am

قال حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك انه يود أن يمنح بعض المنتقدين له ولمجلس الإدارة الفرصة لإدارة النادي طوال فترة الأربعة سنوات القادمة عمر المجلس.

وأضاف إمام في تصريحات لقناة "الحياة" مساء الجمعة ان جميع من يخرج من النادي يهاجم المتواجدين داخل النادي بشكل غريب، وأبناء الزمالك الحقيقيين فقط هم الذين لا يهاجمون النادي - وذكر عدة أسماء من كباتن الزمالك السابقين – وأن من لعب للزمالك "كام" دقيقة أو دخل النادي وخرج هم فقط من يهاجمون النادي وإدارته.. مطالباً الجميع بالوقوف خلف الزمالك وتدعيمه.. موضحاً ان البعض يهاجم حازم لأنهم يعدون من الآن للانتخابات القادمة ويعتقدون أن سقوط حازم هو سقوط للرئيس الذي يتواجد في قائمته.. مشيراً إلى انه كابتن الزمالك سابقاً ولن يخسر كثيراً بخروجه من المجلس، مؤكداً عدم انزعاجه من قضايا "الطعن" المرفوعة أمام المحاكم ضد المجلس.

ويأتي كلام حازم إمام في هذه الجزئية رداً على هجوم مرتضى منصور الذي شنه الجمعة أيضاً، على قناة "مودرن" الرياضية.. وهاجم فيه حازم بقوة، ونصح جمال حمزه بأن يعطي لنادي الزمالك "بجد" إذا كان يحب النادي كما يقول وأطلق عليه لقب اللاعب الكسول بعد فشل تجربة إحترافه في ألمانيا، ووصف إبراهيم سعيد باللاعب الطيب ولكنه عصبي في الوقت نفسه، ويجب عليه استغلال الفرصة الأخيرة المتاحة أمامه.

ومن جانبه قال حازم إمام انه ليس من المعقول أن كل شئ سئ يحدث في مصر ينسب لإدارة نادي الزمالك.. وتعجب من الذين كانوا يهاجمون المجلس عندما كانت هناك خسائر.. وعندما فاز فريق الكرة انصبت التهاني والاشادات على حسام حسن المدير الفني للفريق.

وأكد إمام على ان إدارة الزمالك بالكامل تدعم حسام حسن.. موضحاً انه ربما يتم الاختلاف داخل اجتماعات المجلس، ولكن الجميع يساند الرأي الذي نتوصل إليه في النهاية.

وأشار إلى ان جمال عبد الحميد عضو لجنة الكرة بالنادي كان من أشد المؤيدين لمجئ حسام حسن، وان استقالات أحمد عبد الحليم وأحمد رفعت جاءت عبر التليفزيون وان لجنة الكرة بالنادي كانت ترغب في تعيين محمد حلمي.

وفتح كابتن الزمالك السابق النار على لجان اتحاد كرة القدم المصري.. وأكد على ان لجنة المسابقات تتخذ القرارات التي تكون ضد نادي الزمالك في لمح البصر، بينما عندما يكون لنا حق لا يتم إصدار أي قرار.. مطالباً بأن يتم المساواة بين الجميع في العقوبات، فكيف يتم إيقاف أحمد عيد لاعب الحرس مباراة واحدة فقط وإيقاف عمرو زكي لانه يحرك "شفايفه".!!

وطالب إمام بإعادة مباراة الزمالك وحرس الحدود، مشدداً على عدم ترك حق النادي في هذا الأمر.. بالإضافة لعدم اسناد أي مباراة قادمة للزمالك للحكم ياسر محمود بسبب الأخطاء الغريبة التي وقع فيها في مباراة الزمالك وبترول أسيوط.

وأعلن ان لجنة الكرة بالنادي تتكون حالياً من حماده إمام وجمال عبد الحميد وحازم إمام وإبراهيم يوسفـ،، مؤكداً على عدم وجود مشاكل بينه وبين يوسف كما يشاع وانه يتعلم منه الكثير.

ووصف العميد حسام حسن بأن تدريبه قريب من تدريب الكابتن محمود الجوهري مدرب مصر والزمالك السابق، معلناً ان إبراهيم حسن سيعين مديراً للكرة ولكن بعد رفع الايقاف عنه.

وقال حازم انه شخصياً يرغب في عودة جمال حمزه وحسام مقتنع أيضاً بذلك ولكن سيتم أخذ رأي مجلس الإدارة ولجنة الكرة.. وسيتم توفير كل طلبات حسام حسن من اللاعبين الذين سيطلبهم.. مشيراً إلى وجود اتفاق على المراكز التي تحتاج التدعيم.

واعترف حازم إمام بعدم البدء في التطوير المنتظر في النادي من قبل الإدارة حتى الآن.. وقال عندما يظهر المبنى الاجتماعي الجديد للنور سيتغير الشكل العام للنادي، ولكنهم في انتظار التراخيص اللازمة.. موضحاً أيضاً انه تم البدء في إنشاء بعض الحدائق وتطوير بعض الأشياء.

وعن قناة النادي التليفزيونية المزمع إطلاقها بالرغم من الفشل الشديد لقناة الأهلي وقنوات الأندية بصفة عامة، قال إمام انها في التفكير وسيكون لها شكل مختلف ولكن لن تطلق قريباً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مرتضى منصور يهاجم حازم امام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام جدعان :: الملعب الرياضي :: احداث رياضية-
انتقل الى: