كلام جدعان

منتدى كلام جدعان اكبر منتدى ترفيهى وفنى واخبارى وشامل كل المواضيع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نادى الاهلىآ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اخيرا اتجرات
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 169

مُساهمةموضوع: نادى الاهلىآ   الأحد يناير 03, 2010 11:29 am

تلقى النادى الأهلى عرضاً من شاختار دونتستيك بطل أوكرانيا وحامل لقب بطولة كأس الاتحاد الأوروبى الموسم الماضى يطلب فيه أداء مباراة ودية بين فريقى الناديين يوم ٢٦ ديسمبر بالقاهرة، حيث يقوم الفريق الأوكرانى بجولة أفريقية يواجه فيها عدداً من الفرق.

وينتظر أن تعقد لجنة الكرة اجتماعاً مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى لتحديد فترة الراحة السلبية التى سيخضع لها الفريق ابتداء من بعد غد «الاثنين» عقب مواجهة فريق الإنتاج الحربى فى الجولة الأخيرة من مباريات الدور الأول.

فى شأن آخر، يحسم الجهاز الفنى للفريق اليوم «السبت» موقف سيد معوض وجيلبرتو وأحمد بلال وحسام عاشور من المشاركة غدا «الأحد» أمام الإنتاج الحربى، ويحاول حسام البدرى تجهيز لاعبيه للخروج من مأزق الإصابات الذى يتعرض له الفريق قبل الدخول فى معسكر مغلق، وينتاب الجهاز الفنى حالة من القلق بسبب غياب شريف عبدالفضيل مدافع الفريق عن لقاء الغد للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام الجونة، ويسعى البدرى لتوفير محمد سمير ليكون البديل المناسب فى ظل إصابة أحمد السيد.

وأكد البدرى للاعبين قبل مران أمس على ملعب النجيل الصناعى بفرع النادى بمدينة نصر ثقته فى قدراتهم خاصة مجموعة الشباب، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز وحصد نقاط لقاء الإنتاج.

وقال: أعلم أن ضغوط المباريات كبيرة وأنكم مجهدون، ولكن يجب الحفاظ على الصدارة، حتى يمكن للفريق الخلود للراحة، وإعادة ترتيب الأوراق خلال فترة التوقف وكذلك تجهيز المصابين.

من جانبه، أكد عماد النحاس مساعد مدير الكرة صعوبة لقاء الإنتاج الحربى، مشيراً إلى قوة المنافس، ومعترفاً بقدراته، ودلل على قوة الإنتاج الحربى بفوزه فى آخر مبارياته على الحرس.

وفى شأن آخر، تلقى عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادى دعوة لحضور مؤتمر للتسويق الرياضى فى الإمارات.

فيما يعود من ألمانيا اليوم المعتز بالله إينو لاعب الفريق بعد إجرائه عملية الرباط الصليبى، كما يعود محمد بركات من الإمارات بعد تكريمه كأفضل لاعب فى الدورى المصرى، وكان أبوتريكة قد اعتذر عن عدم حضور حفل التكريم.

وعلى صعيد مختلف، أرجأ اتحاد الكرة مباراة القمة فى دورى الشباب بين الأهلى والزمالك تحت ٢٠ سنة والتى كان مزمعاً إقامتها اليوم «السبت» إلى الثلاثاء المقبل، والمعروف أن فريق الأهلى يحتل صدارة الدورى برصيد ١٩ نقطة بفارق خمس نقاط عن إنبى الذى يحتل المركز الثانى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نادى الاهلىآ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام جدعان :: الملعب الرياضي :: احداث رياضية-
انتقل الى: