كلام جدعان

منتدى كلام جدعان اكبر منتدى ترفيهى وفنى واخبارى وشامل كل المواضيع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بركات يفكر فى الرحيل عن الاهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اخيرا اتجرات
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 169

مُساهمةموضوع: بركات يفكر فى الرحيل عن الاهلى   الأحد يناير 03, 2010 11:12 am

كشف محمد بركات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، النقاب عن إمكانية رحيله عن جدران القلعة الحمراء، فى حالة إذا ما استمرت الخلافات القائمة فى وجهات النظر بينه وبين مسؤلى النادى بخصوص تجديد عقده الذى ينتهى مع نهاية مباريات الموسم الجارى.
واعترف بركات بوجود مشاكل حول تجديد عقده مع الإدارة الحمراء، وذلك من خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" على قناة "الحياة" على هامش وجوده فى الإمارات عقب حصوله على جائزة موقع مجلة سوبر الإماراتية كأفضل لاعب فى الدورى المصرى لموسم 2008/2009، إلا أنه رفض الإفصاح عن أسباب الخلافات.
وقال بركات: "لو لم يحدث نصيب ولم أجدد عقدى مع الأهلى، فلن ألعب لأى نادٍ آخر داخل مصر، على أن تكون وجهتى المقبلة نحو الاحتراف فى الخليج سواء فى الإمارات أو السعودية أو قطر".

كان بركات قد خاض تجربة احترافه سابقة فى الدوريات الخليجية، وذلك من خلال اللعب بين صفوف نادى أهلى جدة السعودى، وبعدها انضم إلى نادى العربى القطرى، قبل أن يستقر به الحال داخل صفوف النادى الأهلى المصرى.

وحول الإصابة التى يعانى منها، أوضح بركات أنه سيكون جاهزاً للمشاركة فى المباريات قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر أقامتها فى أنجولا مطلع شهر يناير المقبل، متمنياً أن يكون ضمن قائمة الفراعنة التى سيلعنها حسن شحاتة المدير الفنى للفريق لخوض غمار هذه البطولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بركات يفكر فى الرحيل عن الاهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلام جدعان :: الملعب الرياضي :: احداث رياضية-
انتقل الى: