كلام جدعان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كلام جدعان

منتدى كلام جدعان اكبر منتدى ترفيهى وفنى واخبارى وشامل كل المواضيع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسائل حب جامده بس تعجبك6طيور الجنه شافوك من عيونك عرفوك وبلغالى حلفوك ما تــــــــنسا الـــــى بيحبوك

كاتب الموضوعرسالة
لو كان يرضيك
عضو شغال
عضو شغال

رسائل حب جامده بس تعجبك6طيور الجنه شافوك من عيونك عرفوك وبلغالى حلفوك ما تــــــــنسا الـــــى بيحبوك Empty
مُساهمةموضوع: رسائل حب جامده بس تعجبك6طيور الجنه شافوك من عيونك عرفوك وبلغالى حلفوك ما تــــــــنسا الـــــى بيحبوك   رسائل حب جامده بس تعجبك6طيور الجنه شافوك من عيونك عرفوك وبلغالى حلفوك ما تــــــــنسا الـــــى بيحبوك Icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 7:12 am

طيور الجنه شافوك من عيونك عرفوك وبلغالى حلفوك ما تــــــــنسا الـــــى بيحبوك

شفت الثلج كيف يموت بين جمرتين هيك روحي تموت بين غلاك وغبيبتك عني

لو فى قلبى شكوى منك تبقى نبضة حب ليك ..لو عيونى تبكى منك تبقى دمعة خوف عليك .. لو لسانى يحكى عنك .. يقولك بحبك وبموت فيك

***كن كالمطر ***
اذا أقبل استبشر الناس به.
واذا نزل نفعهم.
واذا رحل ترك اثرا فيهم.
واذا غاب ترك اثرا فيهم.

قالو.. كيف الحب . قلت . الحب عشق وجنون .قالو . العشق عذاب . قلت العذاب فى الحب يهون . قالو . الحبيب ممكن يخون . قلت . اللى يحب لازم يصون . قالو . ينساك فى غيابك . قلت مستحيل . قالو . واثق فى جوابك .قلت . حبيبى اصيل ..

اذا نايم نوم الهنا
واذا سهران قمر السما
بدي اقولك
شو بحبك انا

اني احبك فلا تسألني مــا الدليل فهـــل سمعــــت رصــــاصـــه تسأل القتيـــل

تعلمت فنون الحب بكل انواع الجنون تعلمت حين اقول نعم فقط من اجل العيون الحب حرب وكل من قادها يعمرى مجنون لا تسالنى من انا؟انا من كتب دستور الحب وانا من وضع له القانون

مستحيل هتحب قدى مهما قلبك حبنى ولو وحشتك مرة وحدة انت الف مرة وحشتنى

من رحيق قلبي اسقيك ومن اعذب الحب اعطيك ومن كل اشولقي اهديك
فهل هذا يرضيك؟؟؟؟؟؟؟

علمتنى الصداقة
انها اجمل علاقة
وعلمنى الحب
ان احترم من احب
وعلمنى الزمن
ان المشاعر لاتقدر بثمن
وعلمنا الحرمان
ان هناك انسان لايستحق النسيان .

قالو.. كيف الحب . قلت . الحب عشق وجنون .قالو . العشق عذاب . قلت العذاب فى الحب يهون . قالو . الحبيب ممكن يخون . قلت . اللى يحب لازم يصون . قالو . ينساك فى غيابك . قلت مستحيل . قالو . واثق فى جوابك .قلت . حبيبى اصيل ..

رسائل حب جامده بس تعجبك6طيور الجنه شافوك من عيونك عرفوك وبلغالى حلفوك ما تــــــــنسا الـــــى بيحبوك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسائل حب جامده بس تعجبك5
» رسائل حب جامده بس تعجبك
» رسائل حب جامده بس تعجبك2
» رسائل حب جامده بس تعجبك3
» رسائل حب جامده بس تعجبك4